تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 إخلاء المسؤولية


إن المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط. ومجلس أبوظبي للجودة والمطابقة هو الذي يقدم هذه المعلومات،وبينما نحن نسعى للحفاظ على دقة وحداثة المعلومات، فنحن لا نقدم أي بيانات أو ضمانات من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية، عن الاكتمال أو الدقة أو الثقة أو الملائمة أو التوافر فيما يتعلق بالموقع أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات أو الرسومات ذات الصلة الواردة على الموقع لأي غرض. ولذلك، فإن الثقة التي قد توليها لمثل هذه المعلومات هي بكل تأكيد على مسؤوليتك الخاصة.
 
نحن في أي حال من الأحوال لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو أضرار بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة أو الأضرار غير المباشرة أو المترتبة، أو أي خسارة أو أضرار من أي نوع،قد تنشأ من فقدان البيانات أو الأرباح، أو قد من استخدام هذا الموقع أو التي تتعلق باستخدامه.
 
من خلال هذا الموقع،يمكنك أن تصل إلى مواقع أخرى ليست تحت سيطرة مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة. نحن لا نمتلك أي سيطرة على طبيعة ومحتوى وتوافر تلك المواقع. أي روابط على موقعنا لمواقع أخرى لا تعني ضمناً أي توصية أو تأييد لتلك المواقع أو للآراء المعبر عنها فيها.
 

 

نحن نبذل كل جهد ممكن لرفع مستوى الموقع ولتشغيله بسلاسة. ومع ذلك، فإن مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة ليس مسؤولاً ولن يكون مسؤولاً عن احتجاب الموقع بسبب مشاكل فنية خارجة عن إرادتنا.